-->

كيفية الوصول إلى العملاء المحليين باستخدام إعلانات فيديو فيسبوك

كيفية الوصول إلى العملاء المحليين باستخدام إعلانات فيديو فيسبوك

    كيفية الوصول إلى العملاء المحليين باستخدام إعلانات فيديو فيسبوك


    هل تحاول الحصول على المزيد من العملاء المحليين؟ هل جربت إعلانات فيديو فيسبوك مستهدفة لسوقك المحلي؟

    في هذه المقالة ، ستكتشف كيفية استخدام إعلانات فيديو Facebook للوصول إلى العملاء في منطقتك.

    لماذا الشركات المحلية تعاني مع الإعلان فيسبوك

    عن تجربتي في العمل مع مئات من مالكي الأعمال التجارية المحليين ، الخطأ الأول الذي يرتكبونه في الإعلان على Facebook أنهم يستطيعون فقط إنشاء إعلان يقدم نوعًا من التخفيض (على سبيل المثال ، خصم 20٪). إنهم ينفقون المال على الإعلانات حتى يرون نوعا ما من العائد ، أليس كذلك؟

    خطأ. الإعلان ، عند تقسيمه ، بسيط: قم بتسليم الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب. حقق ذلك وستكون لديك حملة إعلانية ناجحة بشكل لا يصدق. افشل في تحقيق ذلك ولن ترى أي نتائج.

    لماذا لا يعمل النهج أعلاه؟ دعونا نفكر في سلوك المستهلك. عندما تشاهد YouTube أو Hulu أو التلفزيون ، ما هو شعورك عندما ترى إعلانًا يحاول بيعك شيئًا ما؟ أنت منزعج ، أليس كذلك؟

    نحن لا نحب الإعلانات. لا نرغب في ذلك عندما يحاول الغرباء بيعنا الأشياء. لا نعرفهم أو نحبهم أو نثق بهم - هناك ثلاثة أشياء لازمة لحدوث البيع. لذا ، كمعلن في Facebook ، كيف يمكنك الإعلان عن أشخاص في منطقتك المحلية دون إزعاجهم؟ دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام إعلانات فيديو Facebook لتقديم محتوى تريد السوق المحلية التعامل معه.

    # 1: نشر محتوى الفيديو على Facebook للإجابة على الأسئلة الشائعة

    فكر في المحتوى الذي تستهلكه عند التمرير عبر موجز أخبار Facebook الخاص بك. هناك احتمالات ، أنت تشاهد مقاطع فيديو حول مواضيع تهمك ، أو تجدها مفيدة ، أو تفكر في الاستمتاع بها. خمين ما؟ إذا كنت تفعل ذلك ، فإن عملائك المحتملين هم أيضًا.

    إذا قمت بلصق إعلان فيسبوك مبيع في وجهه ، فأنت تزعجهم فقط. تحتاج إلى إنشاء محتوى يريدون استهلاكه. خدمتهم الإعلانات التي توفر قيمة. جعل حياتهم أفضل. تحسين تجربتهم على Facebook. تسليم رسالة يرغبون في رؤيتها.

    تتعلق المرحلة الأولى من أي حملة ناجحة على Facebook بكل ما يتعلق بالمحتوى. تحتاج إلى إنشاء محتوى يريد الناس رؤيته عند التمرير عبر موجز Facebook الخاص بهم - وهو المحتوى الذي يبني الثقة.

    لإنشاء استراتيجية محتوى بسيطة لتسويقك على Facebook ، اسأل نفسك هذه الأسئلة الثلاثة:

    ما هي الأسئلة التي يطرحها العملاء عليك أكثر؟
    ما هي المشاكل التي يواجهونها حاليا؟
    ما هي العبارات التي قد يبحثون عنها على Google؟
    اذكر أكبر عدد ممكن من الإجابات على هذه الأسئلة. يجب أن تكون قادرًا على الحصول على 50 - 100 إجابة من هذه الأسئلة الثلاثة وحدها.

    على سبيل المثال ، إليك قائمة قد تضعها معًا عن طريق الإجابة على السؤال الأول أعلاه:

    كم يكلف PRODUCT؟
    ما هي فوائد استخدام الخدمة؟
    من آخر يقدم الخدمة؟
    الخدمة حقا يستحق كل هذا العناء؟
    ماذا يساعد PRODUCT؟
    ما هي السلبيات المحتملة من استخدام PRODUCT؟
    ما هي ساعات العمليات الخاصة بك؟
    لماذا الخدمة مكلفة للغاية؟
    لماذا المنتج رخيص جدا؟
    لمن يمكن أن تساعد الخدمة؟

    ستستخدم هذه الأسئلة لتشكيل أساس استراتيجية محتوى Facebook. إذا كنت تُطرح هذه الأسئلة دائمًا ، فيمكنك ضمان أن يسألها الآخرون أيضًا ، أو كتابتها في بحث Google. إذا لم تقدم الإجابات ، فمن المحتمل أن يكون منافسيك.

    بمجرد جمع هذه المعلومات ، قم بإنشاء مقاطع فيديو لمدة دقيقة واحدة لتزويد المعلومات التي يطلبها الناس. استخدم الأسئلة كعناوين فيديو. لا يلزم أن تكون مقاطع الفيديو فائقة الاحتراف أو مصقولة ؛ يمكنك تسجيلها باستخدام هاتفك الذكي.

    ما عليك سوى البدء في إنشاء مقاطع قصيرة من محتوى الفيديو ومشاركتها على Facebook. على الرغم من أن مقاطع الفيديو القصيرة هذه قد لا تكون فيروسية ، إلا أنك تساعد الأشخاص على حل مشكلات محددة ، وهو نوع المحتوى الذي سيؤدي إلى تحقيق مبيعات ومبيعات لشركتك.

    # 2: تعزيز المحتوى عالي الأداء لمنطقتك المحلية باستخدام إعلانات الفيديو على Facebook

    بمجرد البدء في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على Facebook ، فأنت تريد التأكد من رؤية الأشخاص المناسبين لهم. ما الهدف من قضاء الوقت في إنشاء المحتوى إذا لم يره أحد؟

    هذا هو المكان الذي يتم فيه عرض إعلانات فيديو Facebook. لكنك لا ترغب في مجرد عرض إعلانات تروج لكل المحتوى الخاص بك دون هدف ؛ تحتاج إلى أن تكون منهجية حول هذا الموضوع.

    سيشجعك Facebook على الترويج لكل مشاركة تنشرها. سيقولون ، "إن المنشور الخاص بك لا يعمل بشكل جيد ... قم بتفعيله والوصول إلى المزيد من الأشخاص!" أو "تم نشر رسالتك بشكل جيد ... رفعها والوصول إلى المزيد من الأشخاص!"

    لكنك لا تريد أن تفعل ذلك. بدلاً من ذلك ، ركز على إنفاق الأموال والترويج لمشاركاتك الأفضل أداءً - تلك التي تؤدي أداءً جيدًا بشكل عضوي. إذا كان المنشور يعمل بشكل جيد عضويا ، فإن الإعلان يشبه إضافة الوقود إلى النار.

    إذا كيف يمكنك تحديد المشاركات التي حققت أداءً أفضل؟ عندما تبدأ في مشاركة المحتوى بانتظام ، ستشعر جيدًا بما ينجح وما الذي لا يجدي من خلال النظر في مؤشرات مثل عدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات.

    المقياس الذي تريد إيلاء أكبر قدر من الاهتمام إليه هو متوسط ​​وقت مشاهدة الفيديو. للوصول إلى هذه البيانات لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، انتقل إلى صفحة Facebook الخاصة بك وانقر فوق المزيد ، ثم اختر أدوات النشر.

    بمجرد فتح أدوات النشر في صفحتك ، انقر على مكتبة الفيديو على الجانب الأيسر من الصفحة. سترى بعد ذلك جميع مقاطع الفيديو التي نشرتها على صفحتك.

    انقر فوق أحد مقاطع الفيديو لمشاهدة متوسط ​​وقت المشاهدة لذلك. بمجرد النقر فوق مقطع فيديو ، ستظهر نافذة منبثقة تعرض تحليلات ذلك الفيديو ، بما في ذلك متوسط ​​وقت المشاهدة.

    متوسط ​​وقت المشاهدة لمقطع فيديو على Facebook هو 6 ثوانٍ ، لذا إذا كان يتم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك لمدة 7-15 ثانية ، فأنت في حالة جيدة. يقضي الأشخاص وقتًا أطول من المتوسط ​​في استهلاك المحتوى الخاص بك ، لذلك قد ترغب في الترويج لمقاطع الفيديو هذه. إذا كانت مدة المشاهدة أعلى من 15 عامًا ، فهذا ممتاز ، وستريد بالتأكيد الترويج لمقاطع الفيديو هذه.

    عند الترويج للمحتوى الأفضل أداءً لشركتك المحلية على Facebook ، أنشئ نصف قطر حول موقع نشاطك التجاري واختر استهدافك السكاني.

    ومع ذلك ، لا تضيف أي استهداف مصلحة. العمل على نطاق أوسع مع استهدافك يعمل بشكل جيد على Facebook في الوقت الحالي. عند القيام بذلك ، تترك الأحمال الثقيلة على Facebook ، وتطلب منهم العثور على الأشخاص المناسبين بدلاً من محاولة القيام بذلك بنفسك - وهم أفضل في ذلك.

    # 3: إعادة توجيه عارض الفيديو على Facebook مع عرض مجاني

    عند بدء إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك والترويج لها على Facebook ، سيبدأ هذا المحتوى في كسب المئات وربما الآلاف من المشاهدات. ليس ذلك فحسب ، بل ستكون أيضًا طرق عرض ذات صلة استنادًا إلى أفكار المحتوى التي قمت بتطويرها أعلاه واستهداف إعلانك.

    هذه النتائج رائعة في بناء علامتك التجارية المحلية ، لكنك بحاجة إلى جذب الأشخاص الذين شاركوا في الفيديوهات إلى أعمالك. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم شيء مجاني لهم ، مثل دليل أو استشارة أو ندوة عبر الإنترنت. الهدف هو جذب مشاهدي الفيديو هؤلاء إلى أعمالك لمنحك فرصة مبيعات.

    لإعداد حملة إعلانية لاستهداف Facebook ، عليك أولاً إنشاء جمهور مخصص على Facebook للأشخاص الذين شاهدوا مقطع الفيديو الخاص بك. للقيام بذلك ، افتح Facebook Ads Manager وانقر على أيقونة القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. بمجرد فتح القائمة الرئيسية ، قم بالمرور فوق كل الأدوات وحدد شرائح الجمهور ضمن الأصول.

    ينقلك هذا إلى لوحة معلومات شرائح الجمهور ، والتي تعرض جميع شرائح الجمهور المخصصة والمماثلة والمحفوظة التي أنشأتها. لبناء جمهورك الجديد ، انقر فوق "إنشاء جمهور" وحدد "جمهور مخصص" من القائمة المنسدلة.

    في نافذة "إنشاء جمهور مخصص" ، سترى الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها كمصدر لجمهورك. لأنك تريد التركيز على المستخدمين الذين شاهدوا مقاطع الفيديو الخاصة بك على فيسبوك ، حدد خيار الفيديو.

    في نافذة جمهور مخصصة لمشاركة الفيديو التي يتم فتحها ، يطلب منك Facebook تحديد الجمهور الذي تريد استهدافه.

    من القائمة المنسدلة المشاركة ، اختر طول الفترة الزمنية التي شاهد فيها هذا الجمهور الفيديو الخاص بك. تتراوح الخيارات بين 3 ثوانٍ على الأقل و 95٪ من الفيديو الخاص بك أو أكثر. عادةً ما أرغب في اختيار "الأشخاص الذين شاهدوا" على الأقل 25٪ من الفيديو الخاص بك لأن هذه إشارة إلى أن الناس أبدوا بعض الاهتمام بمحتواك.

    بعد اختيار طول المشاهدة ، انقر فوق اختيار مقاطع فيديو لتحديد مقاطع الفيديو التي شارك بها هذا الجمهور.

    في القائمة المنسدلة تحديد حسب أعلى النافذة ، حدد خيار صفحة الفيسبوك واختر الصفحة التي قمت بنشر المحتوى عليها. ثم حدد المربعات بجوار أكبر عدد من مقاطع الفيديو التي تريد استخدامها. في الصورة أدناه ، اخترت اثنين من أشرطة الفيديو. بمجرد تحديد اختياراتك ، انقر على تأكيد.

    اكتب الآن اسمًا وصفيًا لجمهورك وانقر على "إنشاء جمهور" في الركن الأيمن السفلي من النافذة ، ثم اخترت صوتًا مخصصًا ، حيث أنشأت مقاطع فيديو جمهورًا مخصصة لك.

    الآن ، عند إعداد حملتك الإعلانية على Facebook واختيار الاستهداف الخاص بك ، ما عليك سوى اختيار الجمهور المخصص الذي أنشأته للتو. يستهدف Facebook الأشخاص الذين شاهدوا مقاطع الفيديو التي حددتها فقط عند إنشاء هذا الجمهور.

    استنتاج
    أنا متأكد من أنك تدرك الآن أهمية إنشاء محتوى واستخدام الفيديو في حملاتك الإعلانية على Facebook. الآن لديك ميزة لأن هناك العديد من الشركات المحلية التي لا تزال لا تفعل ذلك.

    أسمي هذا الأسلوب VF ، والذي يعني "القيمة أولاً". ضع نفسك في مكان العميل: إذا كانت شركتان تقاتلان من أجل عملك ، فهل ستعمل مع الشركة التي قدمت قيمة قبل تقديم عرض أو الشركة التي قاطعت بوقاحة أنت وذهبت مباشرة للبيع؟

    ينفق غالبية المعلنين أموالهم في الترويج للعروض والخصومات فقط لرؤية جهودهم لا تنجح ، ثم المطالبة بإعلانات Facebook لا تعمل لصالحهم. ولكن كما تعلم ، فإن الإعلان يتعلق ببساطة بتسليم الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب. نظرًا لأنك مالك نشاط تجاري محلي ، فأنت تعرف السوق المستهدف (منطقتك المحلية) بحيث يكون لديك حل لغز واحد بالفعل.

    أنت الآن بحاجة فقط إلى إنشاء محتوى مناسب لجمهورك على Facebook ونشره على الناس في منطقتك المحلية. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك أن تتوقع أن تصبح سلطة في منطقتك ، والتي نأمل أن تؤدي إلى المزيد من العملاء المتوقعين والمبيعات التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى.

    ماذا تعتقد؟ هل تساعدك هذه النصائح في زيادة حركة المرور المحلية إلى عملك باستخدام إعلانات فيديو Facebook؟ ما أنواع مقاطع الفيديو التي تخطط لإنشاءها؟ شارك أفكارك في التعليقات أدناه.

    Health body
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع إحتراف الاعلانات الممولة على الفيس بوك .

    إرسال تعليق